ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / هاى كورة

فيديو : ميسي وسواريز يعيدان برشلونة إلى الحياة ويقودانه إلى تعادل قاتل أمام أشبيلية


هاي كورة – نجح فريق البلوغرانا برشلونة في أن يخطف تعادلا مثيرا أمام أشبيلية خلال اللقاء الذي جرى بينهما في السانشيز بيزخوان .

وكان اللقاء قد بدا هادئا بن الطرفين ، و في الدقيقة 36 نجح فرانكو فاسكيز لاعب أشبيلية في أن يسجل الهدف الأول في شباك برشلونة ليتقدم الفريق الأندلسي بهدف مقابل لاشيء .

وحاول برشلونة تعديل النتيجة وفي الدقيقة 44 سنحت فرصة لبيكيه سددها برأسه ولكنها أخطأت الشباك ليضيع على برشلونة هدف التعادل وينتهي الشوط على تأخره بصفر مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني واصل أشبيلية تفوقه منذ البداية واستطاع أن  يعزز تقدمه بهدف ثان عن طريق لاعبه موريل في الدقيقة الخامسة ليتقدم اشبيلية بهدفين مقابل لاشيء .

وبعد دخول ميسي كثف برشلونة من محاولاته وفي الدقيقة 61 سدد سواريز وكاد أن يسجل الهدف الأول لولا القائم الذي حرمه من تقليص الفارق لصالح فريقه .

و بعد محاولات كبيرة من برشلونة نحو تسجيل الهدف الاول نجح المهاجم الاوروغواياني لويس سواريز في أن يسجل الهدف الاول ويقلص الفارق لتكون النتيجة على تقدم اشبيلية 2-1 .

وفي الدقيقة 89 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يسجل هدف التعادل للفريق الكاتلوني في مرمى اشبيلية بعد دقيقة واحدة فقط من هدف سواريز .

هدف اشبيلية الاول/ هدف اشبيلية الثاني / هدف برشلونة الأول / هدف برشلونة الثاني



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

  • الرياضة

    كاهيل يعلن إعتزاله دولياً

  • الرياضة

  • الرياضة