ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند مهرجان أهداف

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نقدم لكم متابعي وزوار موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند مهرجان أهداف  الكلاسيكو الألماني وفي بكل وعوده بعد فوز النادي البفاري بايرن ميونخ بخمسة أهداف دون رد كلها في الشوت الأول من عمر المباراة ، نادي بايرن ميونخ قريب من حسم اللقب ففي حالة خسارة ملاحقه فولفسبورغ في مباراته القادمة يكون بذلك قد حسم اللقب قبل ست جولات من إنتهاء الدوري الألماني، النادي البفاري نزل بالتشكيلة التالية التي سحقت نادي بايرن ميونخ .

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

 

ملخص الشوت الأول

بدأ الشوت الأول من مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند بدون مقدمات وقام اللاعب الدولي البولندي ليفاندوسكي  بإحراز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من عمر الشوت الأول.

وتوالت الهجمات وبعدها فقط بدقائق قليلة قام اللاعب الدولي الكولمبي خاميس رودريغز  بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة  .

وتوالت الهجمات بطريقة جنونية وفرصة ضائعة للاعب ليفاندوسكي ،وبعدها فقط بدقائق قليلة قام اللاعب الدولي الالماني توماس مولر بإحراز الهدف الثالث لنادي بايرن ميونخ في الدقيقة الثلاثة والعشرين من عمر المباراة في الشوت الأول .

كرة ممرة للاعب الفرنسي فرانك ريبيري يراوغ المدافع الأيمن ويرفعها من فوق الحارس لتصل إلي ليفاندوسكي الذي يضعها في الشباك .

كرة أخري تمريرات سريعة من منتصف الملعب ليسجل اللاعب فرانك ريبري بعدها بدقيقة ليحرز الهدف الخامس لنادي بايرن ميونخ .ويختتم مهرجان أهداف الشوت الأول في الدقيقة الخامسة والأربعين .

ملخص الشوت الثاني

لا شئ جديد في الشوت الثاني كرات متبادلة بين الفريقين وقام مدرب نادي بوروسيا دورتموند بعدة تغييرات ولا شئ جديد غوتزه يخرج ويدخل نوري شاهين ، نادي بوروسيا غير قادر علي مواجهة نادي بايرن ميونخ في هذه المواجهة ولا حتي هجمات خطيرة في المباراة، حتي أتي الرد الأخير من اللاعب المتألق ماركو ليفاندوسكي في الدقائق الأخيرة من المباراة ويسجل الهدف السادس ، ويعلن الحكم بعدها بدقائق نهاية المبارة لنتهي القمة الألمانية بفوز الباير بسادسية نظيفة.

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا