ManshetNews.com
الارشيف / الرياضة / نجوم مصرية

مدرب ريال مدريد الجديد : بوكيتينو وأليغري أبرز المرشحين ولوف يغلق الباب أمام النادي الملكي

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شكلت استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب نادي بعد سنتين ونصف مليئة بالنجاح حقق فيها النادي الملكي ثلاثة كؤوس أبطال ولقب الليغا الإسبانية وكأس الملك صدمة كبيرة لعشاق وإدارة النادي الملكي الذين سرعان ما تحركوا لاقتراح من سيكون مدرب ريال مدريد الجديد.

الأسماء المرشحة لتولي منصب مدرب ريال مدريد الجديد :

فور استقالة زيدان بادر إلى ذهن متتبعي كرة القدم إسم المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي قضى حوالي 25 سنة مع نادي أرسنال وذلك لكونه الإسم الكبير الوحيد الحر في الوقت الحالي.

وكان فينغر قد قال في مقابلة صحفية له بعد إقالته من تدريب نادي أرسنال أنه كان قد رفض عروضا لتدريب نادي ريال مدريد مرتين أو ثلاث مرات وأن فلورنتينو بيريز كان مهتما بجلبه للنادي الملكي في عدة مناسبات.

ولكن عشاق ومتتبعي ريال مدريد استبعدوا أن يقوم بيريز بهذه الخطوة في ظل عدم رغبة مناصري النادي في ذلك.

ويأتي الإسم الثاني المرشح بقوة هو إسم غوتي لاعب ريال مدريد السابق إذ توقع الكثيرون أن بيريز سيعيد نفس التجربة التي قام بها مع زيدان بتصعيد لاعب سابق للنادي الملكي من مدرب للناشئين إلى مدرب الفريق الأساسي للنادي.

وكان المدرب الألماني خواكيم لوف من المدربين الذين تداولت الصحف بشدة إحتمال توليه تدريب ريال مدريد بعد زيدا لكنه خرج في مؤتمره الصحفي الأخير ليقول أنه باق مع المنتخب الألماني ولن يرحل عنه بعد نهاية كأس العالم.

أما المرشحين الأساسيين لتولي المنصرب فهما كل من المدرب بوكيتينو الذي يتولى قيادة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي.

فبوكيتييو رغم تجديد عقده مع ناديه توتنهام إلا أنه يبقى الخيار المفضل لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.

وتداولت عدة صحف بالفعل أن بوكيتينو الأقرب ليكون مدرب ريال مدريد الجديد لك لا شيء يبقى أكيد أو رسمي لحد الساعة.

أما الخيار الثاني وهو خيار أليغري مدرب يوفنتوس بحكم خبرة أليغري وتكتيكه الممتاز في المباريات الأوروبية وهو أكثر شيء يهم بيريز في اختيار مدرب ريال مدريد الجديد.

من برأيك إذن سيتولى قيادة ريال مدريد؟ وهل سينجح في تحقيق ما حققه زيدان مع النادي الملكي؟

إقرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا