الرياضة / فى الجول

مدرب كولومبيا: لسنا محصنين من الإصابات.. صلاح وفالكاو خير عبرة

تحدث خوسيه بيكرمان المدير الفني لمنتخب كولومبيا خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل السلبي مع المنتخب المصري على ملعب أتزوري أتليتي في مدينة بيرجامو الإيطالية بالمواجهة الودية استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018.

وقال مدرب الأرجنتيني تعليقا على المباراة التي فشل فيها فريقه بالوصول لشباك المنتخب المصري: "أتحلى بالهدوء في مثل تلك المباريات، لأنها مخصصة لضبط التفاصيل".

وأشاد بيكرمان بالمنتخب المصري، وذكر أن عودة ستزيد من قوة المنتخب المصري: "مصر منتخب منظم، فريق تكتيكي يتحلى بالانضباط. صلاح سيكون سلاحا مهما للغاية، إنه لاعب يخلق الإزعاج".

كما أبدى ارتياحه لمستوى دافيد أوسبينا حارس المرمى الذي تصدى لكرة خطيرة أمام رمضان صبحي: "أنا سعيد لأجل أوسبينا، لأنه مر بأوقات صعبة، نثق جميعا به وبقدراته. رأينه متيقظا في هجمة مفاجئة وقام بتصدٍ مميز، هذا يعطيني مزيدا من الطمأنينة".

كولومبيا ستفتتح مبارياتها في كأس العالم بمنتخب اليابان الذي لا يراه بيكرمان منتخبا هينا: "اليابان كان أول منتخب يتأهل إلى كأس العالم، إنه منتخب مهيمن في آسيا، سيكون منافسا صعبا، علينا أن نتحلى بالثقة في مواجهتهم، ويتوجب علينا العمل على هزيمتهم".

واختتم مذكرا بحقيقة أن الإصابات شيء لا يمكن تجنبه: "يتوجب علينا أن نتحلى بالحذر، فنحن لسنا محصنين من الإصابات، رأينا ذلك بالفعل مع صلاح وفالكاو".

وكان راداميل فالكاو قائد المنتخب الكولومبي قد غاب عن كأس العالم 2014 بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وتخوض مصر مباراتها الودية الثالثة والأخيرة في مواجهة بلجيكا يوم 6 يونيو المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا