ManshetNews.com
الرياضة / الموجز

تريزيجيه: "هو تصوير اللاعبين لفيديوهات من دقيقتين هو اللى خرجنا من المونديال"

كتب عمرو جاب الله


كشف محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب المنتخب الوطنى ولاعب قاسم باشا التركى، المنتظر انضمامه لصفوف بارما على سبيل الإعارة قادماً من إنتر ميلان الذى ينهى صفقة انتقاله مع النادى التركى، عن تصوير اللاعبين لفيديوهات لأحد الفضائيات فى نفس يوم خوض المباريات بالمونديال فقط.

تريزيجيه: تصوير الفيديوهات كان فى نفس يوم المباريات

الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه يشير فى تصريحاته الصحفية إلى الفيديوهات التى تم تصويرها فى معسكر المنتخب، بإنها كانت بعد الانتهاء من المباراة وليس فى أى يوم آخر ومدة الفيديوهات لم تزيد عن دقيقتين.

كانت أزمة تصوير اللاعبين بغرف الملابس فى معسكر المنتخب المنقضى بروسيا قد انفجرت فى الفترة الأخيرة حيث انتقد الجمهور الأمر بشدة ما دفع تريزيجيه أن يوضح الأمر وتفاصيله، خاصة أن الجمهور المصرى تساءل عن تلك الفيديوهات وكيفية تصويرها دون الحصول على إذن من إدارة المنتخب الوطنى من عدمه.

تريزيجيه: هل التصوير سبب خروجنا من المونديال؟

وتابع تريزيجيه قائلاً: "هل تصوير اللاعبين لمدة 120 ثانية كان سبب خروجنا من المونديال؟.. أكيد مش التصوير اللى خرجنا من كأس العالم من دور المجموعات".

تريزيجيه: الاتهامات طبيعية بعد توديع المونديال

كما أوضح تريزيجيه فى تصريحاته الصحفية، إنه من الطبيعى إن تحدث اتهامات خاصة إن النتائج سيئة ولكنه اعترض على وصف اللاعبين بالمتخاذلين حيث قال:"وصلنا لنهائى كأس الأمم وتأهلنا لكأس العالم بعد غياب 28 عاما فهذا الجيل يسعى بكل قوة لتأدية كل ما لديه ولم نتخاذل أبداً".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا