ManshetNews.com
الرياضة / المصرى اليوم

صلاح يستجم فى لبنان ويصور فيلما وثائقيا عن حياته

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

« فى بيروت.. ولبنان تستقبله بحب»، كان هذا عنوان جريدة «اللواء»، اللبنانية، التى نشرت تقريرا، أمس عن زيارة النجم العالمى المصرى، قائد فريق الإنجليزى، لبيروت، منذ عصر أمس الأول.

قال التقرير اللبنانى إن نجم المنتخب المصرى وفريق ليفربول لكرة القدم، محمد صلاح، وصل فى ساعة متأخرة من مساء يوم الجمعة، إلى لبنان برفقه أسرته لقضاء إجازته فى العاصمة بيروت، وأن مسؤولى مطار الرئيس رفيق الحريرى حرصوا على استقبال النجم المصرى فى قاعة الشرف الخاصة بالمطار.

أضاف التقرير أن صلاح لقى حفاوة كبيرة من الموجودين، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه، فضلا عن أنه سيقضى إجازته الصيفية بعد عودة بعثة المنتخب المصرى من كأس العالم فى روسيا، قبل الالتحاق بتدريبات ليفربول بعد 3 أسابيع.

أشارت الصحيفة إلى أن زيارة صلاح تحاط بسرية تامة خوفاً من المضايقات الجماهيرية والإعلامية، خاصة أنه حضر إلى بيروت للاستجمام، وهو يقيم بفندق فى وسط العاصمة بيروت، وهناك تخطيط لأن تتضمن الزيارة لقاء مع الرئيس سعد الحريرى، لتكريمه على تمثيله المشرف للعرب فى العالم، علماً بأن هناك محاولات لحضوره إحدى مباريات دور الـ16 من بطولة كأس العالم فى منطقة المشجعين «مونديال بيروت»، إلا أن الأمر يواجه صعوبات.

ونقلت الصحيفة اللبنانية معلومات عن لسان مصادر مقربة من صلاح، تؤكد أنه سافر إلى بيروت لتلبية دعوة إحدى الشركات التى أنتجت فيلمًا وثائقيًا عنه، واصطحب معه عائلته كى لا يبقى بعيداً عنها خلال إجازته الحالية مع ناديه الإنجليزى.

وأضاف المصدر أن الفيلم يحكى عن تجربة صلاح مع كرة القدم ومشواره الاحترافى الذى بدأ من نادى المقاولون العرب وحتى وصوله إلى ليفربول، وصدارته لهدافى الدورى الإنجليزى «البريميرليج».

كما سيقضى صلاح إجازة قصيرة فى بيروت مع زوجته ماجى وابنته مكة، لحين الانتهاء من تصوير المقاطع الخاصة به فى الفيلم الوثائقى، والذى سيتم الكشف عن كل تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا